العثور على «طيار الطائف المفقود» متوفى


عثرت الجهات الأمنية في الطائف في ساعة متأخرة من ليل أمس (الجمعة)، على أحد هواة القفز المظلي متوفى أسفل جبال الهدا، بعد فقدانه عصر أمس أثناء مزاولته هذه الهواية من أعلى قمة جبال الهدا.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في «تويتر» مع هاشتاق «#طيار_الطايف_مفقود»، حيث تلقت الجهات الأمنية في الطائف بلاغاً عن فقدانه عند الساعة السادسة مساء أمس يفيد بقفز أحد هواة الطيران المظلي من على قمة جبال الهدا، في وقت شهد هبوب موجات هوائية شديدة قذفت به في منطقة مجهولة، وتم رصده عبر عدسات عابري طريق الكر أثناء تحليقه، وبعد تأخر عودته لم يستجيب للاتصالات على هاتفه.

وتابعت الجهات الأمنية في الطائف عمليات البحث من خلال شعبة التحريات والبحث الجنائي ورجال الشرطة، إضافة إلى مساندة العديد من المواطنين والمتطوعين، وتم العثور عليه متوفى نتيجة السقوط في منطقة وعرة أسفل الهدا، في ما اتضح أن محاولاته لم تفلح في فتح المظلة الاحتياطية التي تعرضت لخلل أثناء محاولته.


1 تعليقات

  1. Not each crypto roulette site that you simply come throughout is a protected one. That being stated, each site on this record is licensed and controlled, so you’re guaranteed fixed safety. To that end, each on line casino we’ve reviewed has been tested for its cellular compatibility, ensuring that your gaming experience runs as smoothly as on the desktop model. Most video games are optimized for cellular use, definitely sufficient to maintain you occupied, and the Bitcoin roulette video games work very nicely in this format. You’ll find four Bitcoin roulette video games at your disposal on this site. They even have some exciting jackpots in their library and outstanding 24/7 assist to go with 카지노 사이트 it.

    ردحذف

إرسال تعليق